المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة نسخة كاملة : كمل القصه


αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 08:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

واظحه من عنوانها انا ابكتب بداية قصه

واللي بعدي يكمل بثلاث جمل او اكثر

ولا تقل تكملته عن ثلاث جمل

واذا انتهت القصه نبدا قصه جديده

يلا انا ابدا



رحت الصاله وكنت معصبه دق التليفون ورديت كانت بنت جيراننا

≈ LŏŐŏǾŏsţ Ɖяєάḿ ≈
08-10-2009, 08:42 AM
قلت لهاااا اقوول ورا ما تنخرسين ؟؟ الم تعلمين انني معصبه ؟؟ ثكلتك امك

لعبه جنااان
ثانكيوو قلبووو

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 08:44 AM
سكرت بوجهها السماعه ورحت المطبخ

منووووووره ياسكر

☆يـفرحـنـے ز؏ـلڪ☆
08-10-2009, 08:48 AM
ورحتــ للمطبــخ واخذت اقررب عجـــرهـ
ورحــت لبنت جيرااانناا

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 08:50 AM
ههههههههههه
ورحت دقيت عليهم الجرس بس للااسف ماحد فتح رجعت البيت

☆يـفرحـنـے ز؏ـلڪ☆
08-10-2009, 08:56 AM
ونااامـــت وقاالت بكــرهـ اوريهااا

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:06 AM
وراحت البيت وسألتها امها وين كنتي

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:07 AM
قالت العب بالحوش لانها ما ودها تقول اني طلعت بالشارع

ههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:12 AM
امها شكت بالوضع وراحت قامت البنت ودخلت غرفتها

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:17 AM
و طلعت فوق لها تشوف وش وضعها البنيه وضعها مش ولابد

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:19 AM
وبعدين اعترفت لامها

قامت لعنت خامس خامسها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:21 AM
بعدين البنيه مسكينه سائت حالتها بعد الضرب لكن كل هذا ما منع امها انها تخليها تغسل المواعين


ههههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:25 AM
قامت وراحت تغسلها ورجعت لغرفتها تعبانه
وجاء اخوها النكبه وطلبها تسوي له عشاء

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:27 AM
لكن يوم شاف اخوها حالتها مو كويسه كسرت خاطره وراح شرالها عشاء من برا و جلس ياكلها بنفسه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:29 AM
ههههههههههههههههههههههه
وين ياكله بنفسه هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي

وبعدين طرشت البنت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:33 AM
>>>>> هههههههه الله يرجك

لكن يوم شافها كذا قام على طول ووداها للمستشفى وصرفولها دواء وجابها للبيت ونومها ونامت اختنا في الله

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:37 AM
وانتهت القصه

قصه جديده

خرج عماد من بيتهم وراح للاستراحه وقابل الشباب

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:39 AM
وسلم عليهم وعطوه كم كف لان هذا سلامهم

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:42 AM
هههههههههههههههههه

وجلس معهم وصبوا له قهوه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:46 AM
وشرب الفنجال الاول و لحقه بالثاني ويشرق كح كح كح ويطحله ابو عزيز بعدين تعدل وضعه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:49 AM
وقام راح شرب مويه ورجع وهو متضايق لان الشخص اللي يكرهه جاء

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 09:52 AM
ويوم جلس بالمجلس الى ويدخل الكريه ولا يقوم يسلم عليه وعصب الكريه وصارت هوشه وطق ودبغ

هههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 09:58 AM
والله لايوريكم عماد دبغ الكريه دبغ يحبه قلبكم
المهم فكوا بينهم الشباب

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:02 AM
وجلسو الشباب اللي يلعب بلوت واللي يلعب بلايستيشن والي جالس يسولف الى ما جهز العشاء

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:05 AM
ويجي عماد يستأذن من الشباب ويطلع لان امه دقت عليه تبيه ضروري

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:08 AM
ومشى عماد وهو بالطريق يفكر وش تبي فيه امه يوم تدق عليه واحرجته قدام الربع

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:15 AM
وراح البيت لقى امه نايمه والبيت كله نايم استغرب من الوضع

راح لامه وسألها قالت لا مادقيت<<<<يمه بسم الله الرحمن الرحيم خخخخخخخخخخخخ

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:18 AM
ههههههه صار هذا مقلب مسوينه فيه الشباب ويعصب عماد ونوصل معه الى h ويزعل عليهم عشان خلوه يطق هالمشوار

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:22 AM
يالله صراحه عماد هذا مرررره زعول

المهم ويرجع لهم الاستراحه ويهزأهم <<<ماعرفت اكتب الكلمه ههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:25 AM
وقالو الشباب حقكـ علينا نبي نعشيك في اي مكان تبي واي وقت تشوفه انت فاضي وبكذا رضي عليهم

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:34 AM
وانتهت القصه

نبدا قصه جديده
اللي بعدي يجيب البدايه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:38 AM
عائله كبيره طلعو للبر ,, وهم في الطريق بنشر الكفر

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:40 AM
وينزل الاب والولد يحاولون يصلحون البنشر والطريق مقطوع ومافيه احد

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:42 AM
بعدبن قررو انهم ينزلون العائله الكريمه من السياره عشان تخف السياره ويقدرون يرفعونها

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:45 AM
ورفعوها وركبوا الكفر ورجعوا ركبو جلست الام تتهاوش مع الاب

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 10:51 AM
>>>>>> على ايش تهاوش ابي اعرف


وصارت السياره كلها هواش وصراخ بعدين هدا الوضع وهم ماشين في الطريق الى ويشوفون ذاك اللي

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 10:56 AM
ياربيه نكبتني ههههههههههه

الشي اللي يطير بالهوا وتصرخ البنت وتقول لاابوها

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 11:00 AM
وتصرخ البنت وتقول بابا وشو هذا الله حلو ابي مثله ( قصدها الطياره اللي تطير بالسماء )
رد ابوها خلاص يا بابا الحين اشتريها لك

ههههههههههه تبلش بالبزران

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 11:03 AM
و ينزلون بالبر ويفرشون فرشتهم والبنت للحين تدور الطياره بالسماء خخخخخخخخخخخخخ

خبله هع

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 11:08 AM
ويجلسون الشيبان والعجز يتقهون ويقدعون من القدوع ,, والباقي يلعبون بالدباب البانشي واجواء ماطره وغيوم وحركااات حلوه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 11:12 AM
يلعبون بالدباب واجواء ماطره ههههههههههه يالمرجوج ويتقهون بالمطر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

وتزحلق الشغاله وتغرز السياره بالمطر والورعان يصايحون والدنيا حوسه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-10-2009, 11:16 AM
>>>>>> ههههههههههه انا ما قلت انهم طقو الخيام >>> عااااش مصرف

ويوم زحلقت الشغاله جاها شد عضلي وورم بالركبه ههههههه ودخلو للديره بعد ما استانسو

وهم ماشين بالطريق الى ويشتد عليهم المطر وبعدين

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-10-2009, 11:18 AM
تزحلق السياره ويصير حادث<<<<<<انسانه متشائمه بالحييييييييييييييييييييييييييل

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 12:31 AM
وابشركم الحادث بسيط ولا يستدعي القلق ,, ويتصلون على واحد من اقاربهم ويجي ياخذهم

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 12:40 AM
ويروحون البيت ويعينون من الله خير ويرجع الاب يدور لراعي سطحه ويروحون ياخذون السياره

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 12:53 AM
وركبو السياره بالسطحه وودوها للصناعيه عشااااان يعدلون المصدوم وقالولهم بعد اسبوع تطلع ,, ورجعو للبيت

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 12:56 AM
و بعدين الاب طلق الام والولد صار يتعاطى مخدرات والبنت ابوها تزوج وصارت خدامه عند زوجته<<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 12:59 AM
>>>>>> لاحول ولا قوة الا بالله هههههه والله يانتي شطحتي شطحه

وانتهت القصه ,, مدري وش اقول الله يرجك
ابداي بقصة جديده

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:03 AM
ههههههههههههههههااااااااااااي

كانت مزنه تسرح بالغنم عند خيمتهم فصرخ بها والدها وين القهوه يامزنه

هههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:06 AM
قالت ابششششر يابيي >>>>>> سنعه

وراحت تزبط القهوه وحطت معه القدوع ,, وجابتها لابوها وقال اجلسي ابيك بكلام ,, وجلست ومدت له الفنجال ومدت الثاني ومدت الثالث والابو ساكت

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:10 AM
قامت قالت يبه وش كنت تبي مني قام ابوها زين جلسته ونزل الفنجال وقال ...... <<<نكبتك ههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:13 AM
قال اسمعي يابنيتي انا هاليومين ملاحظ عليك انك شارده الذهن ولا تجلسي معنا كثير
وش فيك وانا ابوك احكيلي فضفضي فيه شيء مكدر عليك

>>>>>>> خخخخخخ

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:17 AM
البنت انحاست وماعرفت وش تقول ..وبعدين قالت لا يابيه مابني شي وقامت وابوها شاكك بوضعها

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:22 AM
وراحت ورا جدار البيت تبكي ,, وشافتها امها وقالت خير خير وش فيك تبكين ,, ويوم شافت امها عندها بكت زياده

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:29 AM
قالت امها تبين تتكلمين ولا انادي ابوك قامت قالت لا لا ابقول ..
قالت يايمه












انا قفلت المخزن بالمفتاح وضيعت المفتاح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:32 AM
وعطتها امها كف محترم وقالت مهبوله انتي كيف ضيعتي المفتاح حسبي الله على عدوك
وقامو الام والبنت يدورون المفتاح قبل ما يفقده الابو

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:39 AM
وجلسو من العصر الى الساعه تسع الليل وهم يدورونه
المهم قامت مزنه وجلست تصيح بالصاله جتها الشغاله قالت وس فيه ميزينه ليش ابكي

قالت منه ضيعت المفتاح

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:44 AM
قالتها لها الشغاله : بس انا يعرف وين قوم قوم معي ,, انبسطت البنيه وفرحت وقامت معها
وعطتها المفتاح وبكذا ارتااااااااحت البنت و انبسطت قوووووووووه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:47 AM
ونتهت القصه المثيييييييييييييييره هع هع هع

يلا جب قصه بس بدايه قويه ولازم يموت احد نيييهههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:53 AM
كان احمد في يوم من الايام يمشي في الشارع ,, وفجاااة يجي بنغالي بسيارته الكسره ويصدمه


ههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 01:56 AM
ويدقون على الاسعاف ويودونه المستشفى بس مامات للاسف خخخخخخخخخخخخخخخخ

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 01:59 AM
>>>>>>> ههههههه

وطلع من المستشفى وراح للبيت ,, ولقا في استقباله على الباب اهله ,, وخذله كم خمخمه هههه ودخل البيت

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 02:02 AM
وبعدين جا يطلع مع الدرج فوق داخ وطاح على راسه وماااااااااااااااااااااات ههههههههههههههههههههههه

وتوته توته وانتهت الحتوته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ṃńǎĩ 8яъқ
08-11-2009, 02:05 AM
وانتي الى تبينه يمووووووت بالطيب بالغصب >>>>>>>> الله يرحمه


ههههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-11-2009, 03:00 AM
اكيد لازم يموووت استغفر الله هههههههههههههههههههههههههه

ركض الفار فلحقت به القطوه ثم تخبى ورى المركى

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 10:35 PM
ويجي دحيم ويشيل المركا وينكشف الفار للقط ويسون في البيت تفحيط وجلنطات وتخميسات

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-14-2009, 10:40 PM
والدنيا حووووووووسه ودووووووووشه وتجي الشغاله وتنط على الفار

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 10:45 PM
والفار ما شاء الله عليه قوي ويسحبها معه ويسوي فيها جنلطات بالصاله ويدخل ع المطبخ و يسوي 3 خمسات والشغاله متعلقه ورا والقط من شدة الذهول لما يراه من قوة لدى فار
وقف مكتوف الايدي

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-14-2009, 10:59 PM
ويجي الولد ويجهز الرشاش وركض ورى الفار ويطلق عليه وهو يطلق زحلق وقام الرشاش يطامر جنبه

ويطلق راصاص والشغاله جتها رصاصه بجبهتها والولد جته رصاصه بعينه وماتوا

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 11:02 PM
الله يكفينا شرك وانتي كل شيء عندك موت × موت

وانتهت القصه بعد ماموتتهم عط عط

هههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 11:03 PM
ابداي انتي بقصه لاني انا ما عندي ثقافة بداية الحوار

هههههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-14-2009, 11:06 PM
طيب سقط الاسد من فوق الجبل فتجمعت حوله الغزلان فسوى نفسه ميت وبعدين قام عليهم فجأه وقام يطارد وراهم

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 11:15 PM
ويطارد وراهم والغزلان يركضن الا ان الغزلان سوو حركه ما يجيدها الى الاذكياء كل واحد راح فيه جهه ,, بكذا تشتت فكر الاسد ووقف مدري يلحق اللي راح يمين او اللي راح يسار او اللي بتل مدرعم

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-14-2009, 11:22 PM
غريب انت شخص على نياتك

انا ابيهم ينأكلون وانت تقول هجوا
هههههههههههههههههههههههههههه


وانتهت القصه لان الاسد ملقى شي ياكله ومااااااااااااااااااات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 11:37 PM
هههههههههههههههههههه
انتي ياحبك للموت

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-14-2009, 11:40 PM
ههههههههههههههههههههههه
وش اسوي ما احب القصص تكون نهايتها سعيده

عشان اللي يقراها يقعد يصيح <<<<منبع النذاله

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 11:41 PM
صدقتي والله منبع النذاله ولست عاديه نذاله على اصوله

ههههههههههههههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-14-2009, 11:46 PM
طيب مو حلوه القصه اللي بالنهايه يتزوجزن

ولا بالنهايه يحبون بعض
ولا بالنهايه يلقون ورعهم الضايع

ولا ينفك السحر ويعيشون حياة سعيده

ياخي خرابيط وبعدين يعني واذا استانسوا
اللي بيقرا القصه مايبي يستانس

لكن اذا صارت حزينه يبي يحزن ويبكي بعد

ههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-14-2009, 11:58 PM
ههههههههههههههههه
الله يرجك رجا موب مبرحا خفيفا

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-15-2009, 12:00 AM
اشوى انه خفيفا ههههههههههههههههههههههههه

أشجان
08-15-2009, 04:12 AM
وين القصه
تسولفون مع بعض انتم؟

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-15-2009, 04:19 AM
وش تبين نسوي من بداية اللعبه الى نهيتها مافيه الا انا وغريبوه نلعب

طفشنا قمنا نسولف


طيب يلا عطينا بداية القصه عشان نكملها

بنوتهـ
08-15-2009, 10:06 AM
لا ليتني قصص احسن ابدي انتي

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-15-2009, 10:48 AM
كان هنالك ورع يبكي فمسكته امه فضربته كف حتى طاحت ضروسه ومات

وانتهت القصه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 11:44 AM
هههههههههههههههه
وانتي بعد يبييلك كف على هالقصص اللي مثل وجهك

نورالهدى
08-15-2009, 12:24 PM
ببدأ أنا بقصة

قالت الأم لليلى روحي يا بنتي ودي الأكلات لعند ستك المرضانة ولا تروحي من الطريق الطويل روحي من الطريق القصير ..

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-15-2009, 12:30 PM
وراحت ليلى الورعه تطامر الين ظيعت الطريق وجلست تمشي وتمشي

نورالهدى
08-15-2009, 12:34 PM
ههههههههههههههههه

وطلعلا الذئب وقلا لوين رايحة يا حلوة قالتلو : رايحة لعند تيتا بس ضيعت الطريق
قلا ولا يهمك أنا بوديكي لعندا ..

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 01:19 PM
^
^
هههههههههه بغير مسار القصه
وودها عند ستها ,, وقالتلها امي تسلم عليك وتقول هذي الاكلات لك ,, صحه وعافيه عليك

نورالهدى
08-15-2009, 01:22 PM
قالتلا : تضربي منك لإمك أنا أساساً ماكنت رضيانة عن هالجوازة من الأول بس أبوكي هالمرضي ماسمع كلامي وأخدها وهي آخرتا كل يوم والتاني بدا أغراض

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 01:29 PM
>>>> بسم والله وش فيها هالعجوز ههههههه

وراحت البنت الحلوه وهي لاتعلم ماذا حل بستها ,, وهي راجعه في الطريق شاهدت هالذئب مرة اخرى

نورالهدى
08-15-2009, 01:33 PM
قلها الذئب : شو كيفا ستك ؟؟ قالتلو والله ما بعرف شبا يمكن بدا تخرف قلها :خير ان شاء الله شو في
وحكتلو القصة قلها شو رأيك آكلك هالست وخلصك منها

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 01:38 PM
البنت ما فهمت قصده ( مثلي طبعا ) وقالت ok اللي تشوفه منيح افعله
وراحت البنت لبيتهم ,, وشافت امها وقالتلها امها : ليه تاخرتي ؟؟

نورالهدى
08-15-2009, 01:47 PM
قالت لأمها : سوري ماما بس ضيعت الطريق ووصلني واحد شفتو ماشاء الله عليه شو مزوء
وليكي ترا تيتا ما قبلت تاخد الأغراض قمت عطيتون لعمو اللي وصلني

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 01:50 PM
التلها : اولك تضربي منك لستك شو انتي وياها ما بتحترموا حدا >>>>> ههههههه وش رايكم باللهجه
ومين هذا عمو اللي شفتيه في الطريق ؟؟

نورالهدى
08-15-2009, 02:00 PM
هههههههههههههههه ممتازة اللهجة

ماما شبك انتي وستي كل ما بحكي مع وحدة بتنبحت عليي أنا ما دخلني والله
وعمو اللي حكيتلك عنو ما بعرفو بس هوي قلي انو بدو ياكل ستي ويريحني منها
قلتلو افعل ما تراه مناسباً !!

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 02:07 PM
لحضه لحضه شو ياكل ستك شو بتؤلي خرفتي كمان انتي ,, يالله روحي عن وجهي >>>>حصل تقلبات في اللهجه اعذرونا هههههه

وراحت البنت عند اختها اللي عمرها تسعه شهور تلعبها

نورالهدى
08-15-2009, 02:12 PM
وقالت لحالها تضربو انتو وهالبيت آخرتي بدي اطفش من وراكم
الله يذكرك بالخير ياعمو ذئب شو كنت حباب وآدمي

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 02:25 PM
يعني افهم من كذا انها انتهت القصه ولا ايش

خخخخخخخخخ

بنوتهـ
08-15-2009, 04:58 PM
يــلا مين يبداا بقصه جديده عشاان ابغى العب مععاكم

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 05:02 PM
انتي بنوته ابتداي

بنوتهـ
08-15-2009, 05:15 PM
لالا والله مااعرف انا فماده التعبير ماكتب قصص اسرق من النت

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 05:27 PM
هههههههههههه

طيب خرجو 3 خوات من البيت وراحو للسوق ,, يوم وصلو ......!!

بنوتهـ
08-15-2009, 05:29 PM
مــالقوو شي حــلوو ورجعووو

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 05:45 PM
وماتو وخلصت القصه >>>>> هذي ليتني تقول كذا

ههههههههههههه

بنوتهـ
08-15-2009, 05:47 PM
ههههههههههه
لالا بعيد الشر عنهم
وهما راجعيين شافو حديقه ونزلو فيهاا

ṃńǎĩ 8яъқ
08-15-2009, 05:48 PM
وجلسو وعينو من الله خير ,, وتقهوو ومشو للبيت

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-15-2009, 08:37 PM
اقول يتحكون قصص مغامرات ولا لااشوفكم هنا هههههههههه

يعني لازم احد يطيح او ينظرب

والقصه لازم وشي اساسي يكون فيه دم وموت

هههههههههههههههههه

بنوتهـ
08-16-2009, 11:37 AM
اعوذ بلله منك
يعني لازم تكون القصه حزينه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-16-2009, 12:28 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه

تطمن..قلبي بجيبك
08-16-2009, 12:47 PM
يوم رجعوا البيت ناموا
بعدين قامو بعدين تناول الاطفال الحنيني
واكل الاب والعيال الكبار العريكه
ثم مسك كل واحد فيهم حمام
واصطف الورعان بالدور عند حمام الملحق
اصيبوا بامساك متعسر وغازات
ثم سقط اصغر ورع مغشياً عليه
فذهبو به للميكانيكي وفحصه فوضعه عالاستبنه
وفحصه بالعفريته
ثم اخبرهم بضرورة عمل عمليه جراحيه لان المكينه تلخبطت ووصلت الحد الاتماني والسبب الدبغ
بالحنيني ثم سوا العمليه ولكنها فشلت
فاصيب الاب بالاستغراب وقال سححححححقاً ثم قال آه آه البي ثم سقط
وذهبوا به للسمكري وفحصه بالمفك وعمل له عمليه مستعجله بالدريل
ولكن اكتشفو ان العريكه كوشت عالطرنبه فتوفي الاب
ومات الوالد

تطمن..قلبي بجيبك
08-17-2009, 08:36 PM
يعني ايش
خلاص خلصت القصه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
لا مايصير
اجل بكمل

تطمن..قلبي بجيبك
08-17-2009, 08:57 PM
ثم سوا الابناء عزاء لوالدهم الذي ماتا
وحضر الناس العزاء
ثم بعد ذلك نشب خلاف بينهم على الارث
وتقاتل الابناء
فأتى الاخ الاكبر كراش وسدد طعنه في شعر اخوه قلانديزر
ولكنها لم تكن القاضيه فقد اصيب قلانديزر ((بشد عضلي في شعره))
ولكنه لم يصمت فقد وضع السم في طعام اخيه كراش ثم احس كراش ((بمغص بركبته))
وذهب للكهربائي لكي يفحصه فوجد عنده ((التماس في الاربطه الصليبيه))
وبعد ايام ساءت حالته ودخل(( بغيبوبه في ضرسه)) وأفتك منه اخوته
فأنحصر الخلاف عالارث بين الاخوه الثلاثه قلانديزر و الرجل الوطواط و الحانوتي<<خاش عرض
ولكن الوطواط نصب لاخويه فخ فقد حفر حفره عند باب المنزل وعندما خرجا اخويه طاحوا فيها
فسارع ولقط الصكوك والمستندات و هج..
ولكنه سرعان ماتعركس وسقط فاصيب بكدمه بالعضله الضامه( ومن المحتمل ان يبتعد عن الملاعب)بسبب اصابته
وهذا مايؤكد انه لن يكون بالتشكيله الاساسيه للفريق الذي سيفتتح اولى لقائاته في الدوري الاسبوع المقبل



انشالله نكمل غداً..

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
08-18-2009, 01:33 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسرعه تراني متحمسه على النهايه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسباآب ضعفي نظرته
08-18-2009, 01:39 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالحكواتيه والله انك رهييييييبه ..

معاااااااااك نشووف وش نهايتهااا

تطمن..قلبي بجيبك
08-18-2009, 09:20 AM
طيب طيب خلاااااااص
وجع
بكمل

تطمن..قلبي بجيبك
08-18-2009, 09:59 AM
ثم بعد 11ساعه
خرج الرخوم من الحفره
وركضوا ودخلوا بيتهم وبعدين اكتشفوا ان اخوهم هج بالاوراق، وتهاوشوا ووصل الشجار بينهم الى التشابك
بالارجل..ثم بعد مرور اسبوع واحد عاد الوطواط لاخوته وقال انتوا اخواني ومالي غنى عنكم وخذوا الاوراق انا متنازل عن حقي ثم استانس الرخوم وهو قال قسموه بينكم الاثنين وبعدين جابوا سكين وصحون
وبدوا يقسمون الارث وكل واحد اخذ قطعة
وبعدين حدث مالم يكن بالحسبان فقد فاق اخوهم كراش من الغيبوبه وقالوا :وش جابك يالنشبه وعصبوا
وبعدين قالوا خل نسويله حنيني يمكن يموت زي ابونا
وسووله حنيني واكل اكل ليييييييين طلع الحنيني مع عيونه بس ماااااش ماصارله شي اكتشفوا انه مغير المكينه
هو مكينته الاوله ومكاين العايله كلهم حقت سوباروا يعني سهل انها تفنقش بس هو حط مكينة
لاندكروزر يعني ممكن ياكل حنيني وعريكه وكوارع ومدري وشو ولا يصير شي وبعدين تضاربووووو مره مره مره
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين صاروا متضاربين
بعدين اعترض كراش وقال ابغى حقي وبعدين رجعوا تضاربوا واضطروا انهم يرجعون الارث باليصينيه وقطعوه من جديد
وبعدين قالوا يالله خل نروح لوزارة الصحه علشان يصرفون الشيك<<من وين جبته هذا
المهم بعد ماقسموا الارث وكل واحد اخذ نصيبه الا قلانديزر لانه تنازلهم
المهم ان كل واحد قام يخطط لمشروع
وبعدين جاهم ابوهم طلع مامات ..واول ماشافوه اصيبوا بأنفلونزا الجزم
وعصب ابوهم وقال تتقاسمون الورث انا باقي ميت ياعاقين يا ...هذا
وبعدين اتفقوا انهم يقتلونه علشان مايخرب عليهم وسووا خطه
وكل واحد جاب معه كرتون منديل وقام كل واحد يطلع ورقة منديل ويرميه على ابوه وقعدوا يرمون المناديل على ابوهم لييييييييييييين مات
وقالوا الحين نقدر نباشر مشاريعنا
وبعدين مات خليل باخر المسلسل واللي قتله هو مصطفى
والمسكينه ميرنا طلعت حامل
وبس

تطمن..قلبي بجيبك
08-19-2009, 12:14 AM
الحين ليش ما تردون؟؟!
ترا انا تعبت وانا اكتبها
عبروني..

أشجان
08-19-2009, 06:35 AM
تسلمي ياذوق

تطمن..قلبي بجيبك
08-19-2009, 09:07 PM
:cg::cg::cg::cg::cg:


وبعديييين؟؟؟

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 09:31 AM
ولا قبلين ياخبله
هههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 09:40 AM
طيب خرج واحد من الاعضاء من الرسائل الخاصه وذهب الى رسائل الزوار فماذا وجد؟؟ وجد ..........!!

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 09:41 AM
رساله من العضوه شراب مشقوق فضحك ضحكا مبرحا............

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 09:47 AM
هههههههههههههههههههههه وبعد ما ضحك من الضحك المبرح ,, اخذا قسط من الراحه

وفكر قليلآ وقال في نفسه : هل يعقل ان تكون هذي العائله كلها ( رجه × رجه )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 09:49 AM
ثم تعجب من امرهم حيث انه لم يتحدث مع اختهم الكبيره حتى يتأكد

هل فعلا هم مرجوجين .. ولكن الايام سوف تثبت رجتهم من عدمها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 09:54 AM
وبعد ذالك سجل خروجه وضف وجه راح ينام ههههههههههه

وخلصت القصه ,,,,, ابدي انتي يالله

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 09:58 AM
كان يامكان في قديم الزمان



كان فيه ثعلب يلاحق الدجاج ويرقمهم <<<<صعبه ههههههههههههههههههههههههه

وكانت الدجاجات تتضايقن منه فتجمعوا واتفقوا يسسوون خطه...

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 10:05 AM
اقول لايكثر بس وش هالقصه هذي هههههههههههه

لالا نبي غيرها

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 10:07 AM
موب على كيفك

اجل انت جب غيرها

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 10:14 AM
لالا انا ما اقدر مخي قفل

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 10:33 AM
كان فيه انسان ادمي بشر كائن حي

عمره 130سنهاو 145والله ناسيه

عاش عصر الملوك الخمسه كلهم

يتكلم تركي ..ويشوف زين

لكنه يسمع اللي يبي و يخلي اللي مايبي

ذكي الله يحفظه لسانه اطول من 3ايام <<<حلوه 3ايام هههههههههههههههههههه

مؤدب مررررررررره <<اول مره اسمع ان فيه شايب مؤدب

عنده ولد وبنت وولده عنده 4بنات و3عيال

واكبر احفاده بنت ومتزوجه واكبر بناتها بنت ومتزوجه وعندها عيال واكبر هم بنت ودخلت الجامعه

السؤال كم جيل في هذه العائله
هههههههههههههههههههههههههه


<<<<قولوا مشاء الله لانه قصه واقعيه

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 10:36 AM
اقووووووووول انطمي بس قسم بالله صايم وربي اني صايم
ومالي خلق حق وجع راس

خخخخخخ

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 10:37 AM
طيب قل ماشاء الله

وانا اقولك كم جيل 5 اجيال ماشاء الله وقريب بيصيرون 6 اجيال ههههههههههههههههههه

ṃńǎĩ 8яъқ
09-17-2009, 10:39 AM
ما شاء الله

الله يحفظهم ان شاء الله
ههههههههه

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-17-2009, 10:41 AM
امين بس مو كلهم

هههههههههههههههههههههه

استغفر الله

تطمن..قلبي بجيبك
09-22-2009, 12:59 AM
تبغوني اكمل قصة كراش واخوانة صح؟؟http://www.al-raqi.net/images/smilies/m1''18.gif<<ودها تثرثر

αηḟαś ṃ7ḅσσḅį
09-22-2009, 11:05 AM
ايه كملي القصه والله مافيه الا انا وياك هنا يلا اسدحي اللي عندك