ظ…ط­طھط§ط¬
ظ…ط­طھط§ط¬
ظ…ط­طھط§ط¬
دردشة
ظ…ط­طھط§ط¬ العاب
ظ…ط­طھط§ط¬ التسجيل
ظ…ط­طھط§ط¬ ماسنجر
ظ…ط­طھط§ط¬ اعلن معنا
ظ…ط­طھط§ط¬ الاتصال بنا
ظ…ط­طھط§ط¬
ظ…ط­طھط§ط¬
ظ…ط­طھط§ط¬ ظ…ط­طھط§ط¬

العاب محتاج
محتاج   محتاج
عـودة للخلف   منتديات محتاج > منتديات شبابيات محتاج > ساحة النقاش الجاد والقضايا المعاصرة
محتاج   محتاج

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-23-2007, 07:23 AM
صورة زهرة الشام الرمزية
زهرة الشام زهرة الشام غير متصل
عضـ ][ جيـد ][ ـو

زهرة الشام will become famous soon enough

اول شي طبعا بدي ئول صبااحووو او مساكون منور

تاني شي بتمنى من كل واحد بيئرا هالموضوع يعبر عن رئيو الشخصي
وبدون مثاليات يعني الرئي الصريح

تالت شي بنبلش حكي :

لنفرض انك حبيت بنت اوبالعكس بنت تئدملها شب وبعد ماسئلو عن اهلها للبنت او اهل الشب بيتبين انو في حدا من الاهل او القرايبن سمعتو مو منيحة يعني فيها شي بيمس الشرف او الاخلاق

ياترى رح تغض نظر عن هالشي وتضل مصمم ومتمسك بالحب ومايهمك هالشي او رح تحط سيرة هالشخص عائق بالطريق وتحمل الانسانة يلي بتحبها هالزنب الي مالها دخل فيه وتنسى الحب
طبعا الحكي كمان للصبايا يعني القصة بدها تكون بالعكس

بتمنى اسمع رئيكون بصراحة
وميرسيييييييييييييي الكون

سلااااااااااااااااام
الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-24-2007, 11:35 AM
صورة التميز الرمزية
التميز التميز غير متصل
عضـ ][ فعـــال ][ ـو

التميز will become famous soon enough
الافتراضي

يعطيك العــــافية أختي

ترى فيه كلمات لم أستطع قـــرأتهـــا ( تحمليني )

موضوع جميل تشكــــرين عليه

فيه إضافه بسيطه : تصوري أنه علم بالامـــر بعد الزواج يعني في ( ليله الدخــله ) كيف بيكون شكله .

من وجهة نظـــري ، من ستر على مسلم ستر الله عليه

أدري بتقولون كيف بتعيش حياة زوجية مع إنســـانه بهذا الشكل ، طيب وش ذنبهـــا فيه حوادث كثيرة كانت قصب عن الفتاة يعني تضيع ولا تمشي في طريق الحـــرام .

ليه ما نقول الله كاتبهــــا لك

أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا سألت كذا صديق عن هذا الموضوع بالتحديد فكانت الاجابه الطــــلاق دون أي مفاهمة سألته هل أنت مريت في المرحله التي مرة الفتاة بهــــا بحكـــم أنك ذكـــر لا تهاب أي شىء فكانت منهــم الاجابه نعـــم قلت ليه قال الشيطان لعب على من الاعـــذار اللي نسمعهـــا ، طيب ليه ما قلت أن الشيطان تسلط على الفتاة التي مرة في نفس هذه المرحله ، فجـــأه ( سكت ) ولم يجيبني سوى بكلمة واحد تصوري ما هي أنا غــــــير وهيا غـــــــير ، بمعناه أن نزوله من السماء غير وهيا غير ( استغفر الله العظيم )

عساني ما قصرت في حقك تقبلي مروري

أنتظـــر جديدك بالتوفيق لك
التوقيع

الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-24-2007, 04:38 PM
صورة المذهلة الرمزية
المذهلة المذهلة غير متصل
عضـ ][ مبــــدع ][ ـو

المذهلة will become famous soon enough
الافتراضي

بصراحة انا في راي ان الظروف احيانا تكون اقوى من الانسان ممكن تكون اقوى منهم وهم مالهم ذنب

علشان كذه ماراح اتخلى عن الحب مهما يكون لان لو تخلينا عنه بتكون حياتنا مالها معنا

تشكرات على الموضوع الجميل

تقبل مروري
التوقيع

يـــــــــــــــــــــــــــاخوف قلبي يجيلك يوم وتصدمني ..................
وتمشي على جروح قـــــــــــلـبي وتذكر احساسي..............
اخــــــــــــــــاف لو يوم تلقاني وتسألني ................
شفتك انـــا وين ذكرني ترى ناسي .............

الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-29-2007, 03:30 AM
صورة زهرة الشام الرمزية
زهرة الشام زهرة الشام غير متصل
عضـ ][ جيـد ][ ـو

زهرة الشام will become famous soon enough
الافتراضي

شكرا عالرد

هيدا الشي عاملي ازعاج لانو دوما مابلائي رد مقنع من طرف الشباب يعني البنت دوما بتئول انو اي شو الو علائة الشب يعني الظروف والنصيب حطو بهالمكان
بس الشب فورا بيئول عكس هالشي
الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-11-2007, 06:55 PM
صورة amen الرمزية
amen amen غير متصل
عضـ ][ فعـــال ][ ـو

amen will become famous soon enough
الافتراضي

انا بشكرك على الطرح الجميل والشبق والواقعي اما بالنسبة لي برايي الي بحب بيعذر وبيخلق ميت عذر لمحبوبته وما في انسان ععصوم عن الخطا وبالاخص اذا كان هالانسان او الانسانة بيعترف بغلطو وتاب توبة صادقة فالمفروض نتقبل هالانسان الي رجع عن الغلط وونرعاه حتى ما يبقى في الغلط لان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به (قل يا عبادي الذين اسرفو على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم ) فلنغفر للناس زلاتهم ولا نحكم عليهم وعلى ذويهم بالاعدام فالله لم يستثني اي ذنب فلنكن رحيمين ببعضنا آسف للاطالة ولكن هذا الكلام للذين لا يغفرون للناس زلاتهم من البنات والشباب
التوقيع

روحي وقلبي فدا كل الاصدقاء المخلصين والخاينين اشكيهم لله

الرد باقتباس

الإشارات المرجعية

البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

مواضيع مشابهة للموضوع: الموضوع يلي بدي رئيكون فيه مالو اسم غير ياترى الحب بيخلينا نتجاهل العادات
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
فساتين لعيد الحب روووووعة الرد على الموضوع _سهام_ جديد الأسواق 7 05-06-2009 02:51 PM
يـا سّكرة , الموت - لامن غاب مرسآلك ! طفله مغرورهـ رسائل موبايل - رسائل حب - مسجات شوق - رسايل حب 5 02-14-2009 02:02 AM
ياترى الشبطان عندما عصى الله من كان شيطانه..؟ الفايز نفحات إيمانيه 9 10-17-2008 10:25 PM
شـو رئيكون؟؟؟؟ صح او غلط زهرة الشام ساحة النقاش الجاد والقضايا المعاصرة 5 09-07-2008 10:23 PM
ياترى بلقى ترحيب؟! المهاجرة ديوانية الاعضاء 11 04-04-2008 06:13 AM

الساعة الآن +3: 11:29 AM.